أكثر صوبات الغاز مبيعاً في الأردن لعام 2023

رغم ظهور أنواع حديثة من الصوبات الكهربائية، ما زالت صوبات الغاز الوسيلة الأكثر شعبية في الأردن للتدفئة في فصل الشتاء، فهي ذات تكلفة مناسبة، وتعمل على تدفئة المنزل والمحال التجارية والمقاهي بكفاءة عالية وسريعة كبيرة، وهناك عدة من أنواع صوبات الغاز العمودية والمتنقلة والثابتة والكبيرة المتوفرة على قسم الإلكترونيات على السوق المفتوح، وفيما يلي نظرة على أكثر نوع من الصوبات الغاز مبيعاً في الأردن لعام 2023 على السوق المفتوح.

صوبات رومو

تعتبر صوبات رومو من أشهر الصوبات في الأردن والأكثر مبيعاً على السوق المفتوح، وتتمتع بمواصفات ومميزات مثل ساعة الغاز الأوتوماتيكية بجهاز أمان، وشبك مضاد للاحتراق من مادة الكروم، وعاكسة حرارية واسعة ولامعة، وعجلات معدنية قوية ومتينة، وأنظمة أمان أوتوماتيكية، إلى جانب خاصية توفير استهلاك الغاز في الموديلات الحديثة.

صوبات ناشونال

لا تقتصر صوبات ناشونال على النوع الاعتيادي بثلاث أو أربع شعلات، إذ تتوفر بالنوع العمودي المميز الذي يأتي بحجم كبير للمنازل الكبيرة أو المحال التجارية أو الجلسات الخارجية، وتتميز صوبة ناشونال هذه بدهان حراري مقاوم للصدأ والتقشير، وتأتي بارتفاع متر مع سهولة وضع أواني الطبخ عليها، أما الأنواع الاعتيادية فتتميز بخصائص للأمان والسلامة وشعلة عالية الجودة.

صوبات ساميكس

اكتسبت صوبات ساميكس شعبية كبيرة في الأردن خلال الآونة الأخيرة نظراً لما وصلت إليه من تطور وكفاءة، وإضافةً إلى النوع الاعتيادي الذي يأتي بثلاث شعلات، تتوفر موديلات حديثة مثل صوبة غاز بلو بيل مع خصائص إشعال إلكتروني ذكي وأنظمة أمان متكاملة ونظام التسخين السريع، فضلاً عن كونها موفرة للغاز.

صوبات ناشونال سونيك

تتوفر صوبات ناشونال سونيك بأسعار مناسبة وفي متناول اليد، وتتميز موديلاتها الحديثة بخصائص متطورة، مثل كونها تشتعل باللمس، وتأتي بمواصفات عالية الجودة من ناحية السلامة والأمان، كما أنها من الصوبات الاقتصادية التي لا تستهلك كمية كبيرة من الغاز.

صوبات ناشونال دريم

تشتهر صوبات ناشونال دريم بأنواعها العديدة بكونها من الصوبات التي تعمل بكفاءة لمدة طويلة من الزمن دون تسريب أو أي مشاكل أخرى، وتتوفر مع طلاء حراري غير قابل للصدأ، وسواء كنت تبحث عن صوبة اعتيادية بثلاث شعلات أو صوبة عمودية بأحجام متفاوتة، تتوفر صوبات ناشونال دريم بعدة أشكال وألوان لتناسب الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى