أكثر أجهزة أبل آيباد مبيعاً في الأردن 2023

سواء كنت طالبًا أو مُحترفًا في مجال الأعمال أو تبحث فقط عن طريقة جديدة للبقاء على اتصال أثناء التنقل في الأردن، أجهزة آيباد المُقدمة من أبل تُلبي الجميع، بفضل تصميمها الأنيق وإمكانياتها القوية، وفي الأردن أصبح جهاز iPad سريعًا أحد أكثر الأجهزة شعبية في السوق، نُقدم لك أكثرها مبيعاً لعام 2023 وفقاً لعدد إعلانات العرض والطلب عليها ضمن أكبر منصة بيع وشراء في المملكة: السوق المفتوح. 

1- آيباد 8

آيباد 8

يأتي آيباد 8 مع iPadOS 16 أحد أفضل أنظمة التشغيل، أي يُمكنك الاستمتاع بالعديد من الميزات والتحسينات القوية، فهو الجهاز اللوحي المثالي للإبداع والترفيه وإنجاز الأعمال، فبفضل شاشة Retina قياس 10.2 بوصة بإمكانك الاستمتاع بأفلامك وبرامجك وألعابك المُفضلة بدقة عالية مُذهلة، بالإضافة إلى ذلك، مع مميزات مثل Touch ID و Apple Pay، يُعد خياراً آمناً وسهل الاستخدام. 

2- آيباد 9

 آيباد 9

باللون الرمادي الفلكي أو الفضي، أياً كان خيارك من حيث التصميم؛ ستحصل على التوازن المثالي بين القوة في الأداء والسهولة في الحمل لساعات طويلة فور شرائك آيباد 9 عبر موقع السوق المفتوح، فهو من الأجهزة اللوحية الغنية بالميزات التقنية المتطورة، بما في ذلك نظام كاميرا مُتقدم يضمن لك التقاط صور فائقة الدقة لأجمل لحظات حياتك، ومجموعة من المستشعرات التي تمنحك تجربة استخدام سهلة.

3- آيباد برو

آيباد برو مقاس 11 إنش أو 12.9 إنش؛ كلاهما خيارات مُمتازة من أبل لأولئك الباحثين عن جهاز لوحي احترافي في إنجاز الأعمال، بفضل إمكانيات المعالجة القوية ونظام الكاميرا المتطور وشاشة Promotion الكبيرة، بالإضافة إلى أنه يدعم قلم Apple ‏الجيل الثاني، لذا هو الأفضل للبقاء منتجاً وإبداعياً.

4- آيباد 7

هذا الآيباد الأنيق والقوي من أبل؛ باللون الفضي أو الذهبي أو الرمادي الفلكي، مثالي للاستخدام الشخصي والمهني، مع شاشة Retina كبيرة مقاس 10.2 بوصة، وسعة تخزين تصل إلى 128 جيجابايت، ستستمتع بأداء فائق السرعة ومرئيات مذهلة. يحتوي iPad 7 أيضًا على مستشعر بصمة Touch ID لمزيد من الأمان، بالإضافة إلى كاميرا أمامية وخلفية لالتقاط أجمل الصور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى