أكثر 5 وظائف شاغرة متوفرة في الأردن 2023

إن تتبع الوضع الحالي للوظائف الشاغرة في الأردن أمرًا ضروريًا للباحثين عن عمل، حيث يساعدهم في البقاء على اطلاع بالفرص المُتاحة واتخاذ قرارات مهنية مستنيرة، ولذلك، نوفر لك هنا قائمة بأكثر 5 وظائف شاغرة في المملكة لعام 2023، وفقاً لدراسة إعلانات موقع السوق المفتوح الرائد في عالم الإعلانات المبوبة. 

1- مندوب مبيعات

مندوب مبيعات

يلعب مندوبو المبيعات دورًا مهمًا في نجاح الأعمال في الأردن، حيث إنهم مسؤولون عن توليد الإيرادات وبناء العلاقات مع العملاء، سواء كنت محترف مبيعات متمرسًا أو بدأت للتو حياتك المهنية، فإن فرص النمو والتقدم في هذا المجال عديدة، ومع ذلك، فإن سوق العمل لمندوبي المبيعات في الأردن يمكن أن يكون تنافسيًا، لذلك من المهم فهم المهارات والمؤهلات الأساسية التي يبحث عنها أصحاب العمل.

2- سكرتيرة

للسكرتيرة دورًا هاماً في المهام اليومية للشركات والمؤسسات في الأردن، حيث يقدمون الدعم للمديرين التنفيذيين ويضمنون أن المكتب يعمل بسلاسة؛ من التعامل مع المراسلات وجدولة المواعيد إلى إدارة اللوازم المكتبية وإجراء البحوث، فإن واجبات السكرتيرة متنوعة وصعبة. ومع ذلك، مع المهارات والمؤهلات المناسبة، يمكن أن تكون مهنة مجزية للغاية، وتوفر فرصًا للنمو والتقدم.

3- مصمم جرافيك

مصمم جرافيك

مصممو الجرافيك من أهم عناصر عالم الإعلان والتسويق، فلهم دور أساسي يجعل العلامات التجارية والرسائل تنبض بالحياة من خلال الصور والتصميمات المرئية، ومع استمرار تزايد الطلب على المواد التسويقية الجذابة والفعالة، يزدهر سوق العمل لمصممي الجرافيك في الأردن، وعلى السوق المفتوح ستجد الكثير من الفرص التي تنتظر أن تتقدم لها، فماذا تنتظر؟.

4-  سائق توصيل 

سائق توصيل

أدى ظهور التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت إلى زيادة الطلب على سائقي التوصيل في الأردن، حيث يعتمد المزيد والمزيد من الشركات والمستهلكين على خدمات التوصيل الموثوقة، ولتكون سائق توصيل يجب أن يكون لديك مجموعة من مهارات القيادة والاهتمام بالتفاصيل وخدمة العملاء، مما يجعلها مهنة صعبة ومجزية لأولئك الذين يتمتعون بأخلاقيات عمل قوية وشغف لمساعدة الآخرين. سواء كنت تبحث عن جدول زمني مرن، أو فرصة لرؤية أجزاء جديدة من المدينة، أو وسيلة لإحداث فرق في مجتمع، يمكن أن توفر مهنة كسائق توصيل في الأردن العديد من الفرص للنمو الشخصي والمهني.

5- محاسب

محاسب

وجود محاسب مهم للأفراد والشركات في الأردن لأسباب مختلفة، يمكن للمحاسب المساعدة في التخطيط الضريبي وإعداد التقارير المالية، وضمان الامتثال للقوانين واللوائح المحلية، إنهم يقدمون رؤى ونصائح قيّمة حول الأمور المالية ويمكن أن يساعدوا الأفراد والشركات على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن مواردهم المالية، والمزيد غير ذلك من المهام التي تجعل وظيفة المحاسب من الأكثر طلباً في المملكة على موقع السوق المفتوح. 

زر الذهاب إلى الأعلى