أكثر أنواع الفريزرات مبيعاً في الأردن لعام 2023

وصلت إيرادات قطاع الفريزرات إلى 20.92 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2023، وهي من الأجهزة الأساسية في المنازل والمطاعم للحفاظ على الأطعمة القابلة للتلف مثل اللحوم والمجمدات بأنواعها، وتتوفر على قسم الإلكترونيات في السوق المفتوح مجموعة متنوعة من الفريزرات من مختلف العلامات التجارية، وسنقدم لكم في هذا المقال أكثر أنواع الفريزرات مبيعاً في الأردن لعام 2023.

فريزرات بيكو

تشتهر فريزرات بيكو بتقسيمها الداخلي المميز مع أدراج تسهّل تخزين وترتيب الطعام، وهي تمتاز كذلك بكونها من الفريزرات الصحية المضادة للبكتيريا، وتمتلك مراوح داخلية قوية، وتأتي مع أنظمة حديثة مثل خاصية التبريد السريع للتجميد بسرعة قياسية، وتتوفر على السوق المفتوح بألوان وأشكال وموديلات متنوعة.

فريزرات ناشونال إليكتريك

فريزرات ناشونال إليكتريك

تمتاز فريزرات ناشونال إليكتريك بمساحة داخلية كبيرة تصل إلى 5 أدراج في بعض الموديلات، ويكثر الإقبال عليها لكونها تعمل بكفاءة عالية دون استهلاك كمية كبيرة من الطاقة، وتأتي مع خصائص مثل Defrost وقفل للباب، وهناك أحجام وأشكال مختلفة على السوق المفتوح للاختيار منها.

فريزرات سامكس

توفر شركة سامكس للأدوات الكهربائية مجموعة مميزة من الأجهزة الكهربائية في الأسواق الأردنية، بما في ذلك الفريزرات المتطورة التي تحتوي على ثيرموستات للتحكم بدرجة التفريز وتقنيات متطورة مثل Defrost والتجميد السريع، كما أنها من الفريزرات التي تعمل على توفير الطاقة، وتحتوي على سعة كبيرة مع عدد أدراج يصل إلى 6 في بعض الموديلات.

فريزرات جينرال ديلوكس

تحتوي فريزرات جينرال ديلوكس على مساحة جيدة تناسب العائلات، ومن مميزاتها الضبط السهل للتحكم بدرجة الحرارة، كما أنها تحتوي على تكنولوجيا صديقة للبيئة ولا تستهلك الكثير من الطاقة، وتأتي كذلك مع مكثف خارجي قوي ونظام تبريد متطور، وتتوفر بأسعار مناسبة في الأردن.

فريزرات اريستون

تم تصنيع فريزرات اريستون من خامات عالية الجودة وجسم مقاوم للصدأ، وتم تزويدها بتقنيات متطورة مثل خاصية نوفروست ونظام تدفق الهواء متعدد الاتجاهات، كما أنّ موديلاتها الحديثة تأتي مع إضاءة داخلية LED ومنظم حرارة متطور وأدراج متينة، وهي من الفريزرات المميزة بأسعارها المناسبة وكفاءتها العالية في نفس الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى