أكثر أنواع الجلايات مبيعاً في الأردن لعام 2023

أصبحت الجلايات من الأجهزة الكهربائية المهمة والمنتشرة في العديد من المنازل في الأردن وخصوصاً لدى العائلات الكبيرة، فهي تقوم بالتنظيف والشطف والتنشيف بشكل آلي وسريع، وهناك العديد من أنواع الجلايات المميزة على السوق المفتوح في الأردن وتحديداً على قسم إلكترونيات، والتي تختلف بتصاميمها وأحجامها وخصائصها ومواصفاتها، ولمساعدتكم في شراء الجلاية المناسبة، سنقدم لكم في هذا المقال أكثر أنواع الجلايات مبيعاً في الأردن على السوق المفتوح.

جلاية بيكو

جلاية بيكو

تتميز جلايات بيكو التركية بإضافات ومواصفات عديدة جعلتها من أكثر الجلايات مبيعاً في الأردن، وهي تأتي بسعة داخلية كبيرة تناسب العائلات الكبيرة التي تحتاج لغسيل الأطباق وأدوات المطبخ بكميات كبيرة، إلى جانب كونها تتميز بترشيد استهلاك الماء، وتم تزويدها بخصائص مضادة للجراثيم، وتوفر عدة برامج للغسيل وفق الكمية.

جلاية اريستون

إلى جانب أسعارها المعقولة وخصائصها العملية ذات الكفاءة العالية، تأتي شعبية جلايات اريستون في الأردن من كونها تتيح للمستخدم اختيار السلة والدورة اعتماداً على كمية اتساخ الأطباق وعددها، كما أنها مزودة بتقنيات حديثة مثل 3D Zone Wash التي تعمل على توجيه نفاثات المياه القوية إلى منطقة الغسيل المحددة للحصول على تغطية كاملة وتنظيف متكامل.

جلاية هايسنس

حصلت جلايات هايسنس على تقييم ممتاز من ناحية الترشيد في استهلاك الطاقة، كما أنّها مزودة بخصائص مثل مستوى الضوضاء القليل وبرامج الغسيل الشاملة التي تنظّف بعمق مع خيارات تحكم مريحة من خلال شاشة LED، كما وقد تم تزويدها بعدة سلات ومرشات للغسيل لضمان تنظيف الأطباق والأدوات بكفاءة عالية.

جلاية سامسونج

تعتبر جلايات سامسونج من أفضل الجلايات في العالم وأعلاها كفاءة على الإطلاق، بدءاً من كونها تأتي بسعة كبيرة مناسبة لتنظيف كميات كبيرة من أدوات المطبخ في نفس الوقت، وانتهاءً بخصائص توفير الطاقة والماء والرفوف المرنة سهلة الاستخدام والتركيب، وبالطبع فهي مزودة بخصائص عصرية وأنظمة تحكم إلكتروني مختلفة.

جلاية كونتي

تحقق جلاية كونتي نجاحاً كبيراً في الأردن على موقع السوق المفتوح، وتتوفر مع برامج متعددة وخيارات مثل الغسيل السريع الذي يستغرق من 20 إلى 40 دقيقة ويستخدم الماء الساخن مع ضغط عالي، وقفل أمان يمنع الأطفال من العبث بغسالة الصحون، كما تتميز بعض الموديلات بخيار تحديد الوقت الذي ترغب في تشغيل غسالة الصحون فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى