أكثر أنواع النشافات مبيعاً في الأردن لعام 2023

تعمل النشافات على توفير الوقت والجهد بعد غسيل الملابس، فهي أجهزة متطورة تعمل على تشنيف الملابس والمحافظة عليها من الرطوبة والوبر والعث دون استهلاك كمية كبيرة من الطاقة، وقد ازدادت شعبيتها في الأردن بشكل كبير في السنوات الأخيرة، وهناك الكثير من الأنواع والموديلات المتوفرة في قسم إلكترونيات على السوق المفتوح، وسنتعرّف معاً في هذا المقال على أكثر أنواع النشافات مبيعاً في الأردن لعام 2023 مع نبذة عن كلٍ منها.

نشافة أريستون

تعد أريستون من أكثر النشافات مبيعاً في الأردن وأكثرها شعبية، فهي تتوفر بأسعار في متناول اليد، وتأتي مع ميزات عديدة مثل الفلتر المكثف القابل للتنظيف، والذي يمتاز بالحجم الصغير والوزن الخفيف، ويمكن اختيار برنامج التنشيف المناسب من بين برامج متعددة تصل إلى 15 برنامج في بعض الموديلات الحديثة، كما وقد تم تزويد نشافة أريستون بميزة مضاد الحساسية لإزالة الغبار.

نشافة ويرلبول

نشافة ويرلبول

تشتهر نشافات ويرلبول بالمتانة والأداء الممتاز، وتتوفر فيها دورات تجفيف مُتعددة وخيارات تنظيف بالبخار، كما أنها من النشافات الاقتصادية التي توفر استهلاك الطاقة بشكل مثالي، وتمتاز بأسعار منافسة وعدة موديلات.

نشافة بيكو

تم تزويد نشافات بيكو بخاصية المضخة الحرارية لتعمل بكفاءة عالية في الحفاظ على جودة الملابس، وتأتي مع عدة برامج تجفيف تناسب كافة الأقمشة، وهناك أيضاً تقنية التجفيف السريع التي لا تتعدى 15 دقيقة، فضلاً عن خاصية مضادة لتجعيد الملابس.

نشافة كاندي

نشافة كاندي

تمتاز نشافات كاندي بسعة كبيرة وتصميم أنيق، ويصل عدد البرامج في موديلاتها الحديثة إلى 14 برنامج، وتتوفر الموديلات الحديثة منها بشاشة عرض بلغات متعددة، وتمتاز بتوفير عالي للماء، كما أنها ذات تصميم مزودة بمضخة حرارية متطورة لتنشيف شامل ومتكامل، وتتميز بخصائص مثل 7 دورات للتجفيف في أقل من 90 دقيقة.

نشافة سامسونج

تعتبر نشافات سامسونج من أفضل النشافات في العالم بتطورها الكبيرة وكفاءتها التي لا تضاهى، وتعمل عن طريق إعادة تسخين الهواء في الحوض لتجفف كافة أنواع الملابس بشكل مثالي، كما أنها تستهلك كهرباء أقل من المكثف التقليدي أو المجفف المزود بفتحة تهوية، وتتميز بتصاميم عصرية جذابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى