أكثر الصوبات الكهربائية مبيعاً في الأردن 2023

فصل الشتاء في الأردن عادةً ما يكون بارداً جداً، مما يجعلك اليوم تبحث عن صوبة كهربائية تضمن لك الدفء الذي تبحث عنه، ولأن الخيارات المُتاحة في السوق الأردني كثيرة، نوفر لك هنا قائمة بأكثر أنواع الصوبات الكهربائية مبيعاً في المملكة لعام 2023، وفقاً لدراسة عدد إعلانات العرض والطلب عليها على أكبر وأهم موقع بيع وشراء أون لاين في أكثر من 20 دولة؛ السوق المفتوح. 

1- صوبات ساميكس الكهربائية 

بالكثير من الأحجام والأشكال والأنواع؛ توفر العلامة التجارية ساميكس الرائدة في مجال الأجهزة الإلكترونية والكهربائية المنزلية؛ مجموعة متنوعة من الخيارات التي يُمكنك الانتقاء منها بما يتناسب مع احتياجاتك وميزانيتك، فلعل أهم ما يُميز الصوبات الكهربائية الخاصة بها أنها مطروحة بأسعار معقولة جداً مُقابل الحفاظ على الكفاءة في الأداء، سواء كانت بشعلتين أو ثلاث شعلات، أو تشمل على مروحة أم لا، جميعها ستوفر لك جواً مثالياً للغرفة. 

أفضل صوبات ساميكس الكهربائية

  • صوبة كهرباء ساميكس D15. 
  • صوبة كهرباء ساميكس SNK-30. 
  • صوبة كهرباء ساميكس D31.
  • صوبة كهرباء ساميكس D32. 

2- صوبات كومتيل

صوبات كومتيل

الثرموستات القابلة للتعديل، تقنية الأمان من الانقلاب، مقاومة الماء، وجود مروحة؛ مهما كانت المواصفات التي تبحث عنها في الصوبة الكهربائية؛ ستجد طلبك مع كومتيل بالتأكيد، والمزيد غير ذلك من التقنيات التي تضمن لك الحصول على دفء لا مثيل له في منزلك أو مكتبك. 

أفضل صوبات كومتيل الكهربائية 

  • صوبة كهرباء كومتيل KS-2760. 
  • صوبة كهرباء كومتيل SKS2710. 

3- صوبات سايونا

عند اقتناء صوبة سايونا في منزلك فأنت تضمن حصولك على قوة في التدفئة، ومستوى عالي من الأمان في الاستخدام، وخصوصاً في حال وجود أطفال، فهي تشمل على نظام أمان عند السقوط، إضافةً إلى أن بعض الموديلات منها موفرة للطاقة، وتأتي مع عجلات لتحريكها بسهولة من غرفة إلى أخرى، ناهيك عن التصميم الأنيق والتوزيع المثالي للحرارة، كل ذلك وأكثر يجعلها من الأكثر مبيعاً على السوق المفتوح. 

لتجد أفضل موديلات صوبة سايونا في الأردن بسعر معقول؛ فإن قسم الإلكترونيات على موقع السوق المفتوح سيُلبي طلبك. 

4- صوبات جرين هوم الكهربائية

صوبات جرين هوم الكهربائية

صوبات جرين هوم الكهربائية اقتصادية في الطاقة وعلى الميزانية، فهي متوفرة بأسعار تُناسب الجميع في الأردن، مع الحفاظ على التدفئة العالية، بفضل ما تشمل عليه من شمعات أمامية وعلوية، إضافةً إلى أنها مزودة بجهاز أمان في حال وقوعها. ولضمان الحصول على صوبة جرين هوم الجديدة الخاصة بك بسعر مُنافس؛ تصفح إعلانات قسم الصوبات على موقع السوق المفتوح. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى