أكثر أنواع الثلاجات مبيعاً في الأردن لعام 2023

شهد قطاع الثلاجات تطوراً كبيراً خلال السنوات الأخيرة، وتحولت من مجرد جهاز للتبريد إلى نظام متكامل لإدارة الأغذية، وتتوفر أنواع كثيرة من الثلاجات على السوق المفتوح في الأردن، والتي تأتي كلٌ منها أنواع وأحجام وموديلات مختلفة من ناحية الشكل والمواصفات والسعة والألوان وطريقة تقسيم الرفوف كذلك، ولمساعدتكم في اختيار الثلاجة المناسبة، سنقدم لكم في هذا المقال أكثر أنواع الثلاجات مبيعاً في الأردن لعام 2023 على السوق المفتوح.

ثلاجات إل جي

تعد إل جي من أفضل وأشهر شركات الكهربائيات والإلكترونيات في الأردن، وتتميز ثلاجات إل جي بكفاءة عالية وميزات تكنولوجية متطورة، مثل نظام البلازما كلاستر الذي يقوم بالحفاظ على الأطعمة والخضروات باردة وصحية ويمنع الروائح الكريهة، وتتميز موديلاتها المختلفة بهيكل خارجي متين ورفوف داخلية متينة مع مساحة كبيرة للتخزين.

ثلاجات سامسونج

بميزاتها التكنولوجية المتطورة وتصاميمها العصرية الجذابة، أصبح ثلاجات سامسونج من أكثر الثلاجات مبيعاً في الأردن وأعلاها جودة على الإطلاق، وتأتي ثلاجات سامسونج بتقنيات متطورة مثل تكنولوجيا التبريد المزدوج Twin Cooling System الحائزة على براءة اختراع، وهي مزودة بعدة رفوف لتخزين الطعام بطريقة عملية.

ثلاجات شارب

تعتبر شركة شارب اليابانية من أعرق شركات الكهربائيات في العالم، إذ يعود تاريخها إلى عام 1912، وتتميز ثلاجات شارب بتقنية Plasmacluster المتطورة للحفاظ على الطعام طازجاً مع حماية صلاحيته لفترة طويلة، وتأتي بعدة أحجام والكثير من الرفوف وخيارات التخزين العملية، وتمتاز كذلك بتصاميم جذابة وألوان عديدة.

ثلاجات بيكو

تتمتع ثلاجات بيكو بتصاميم داخلية مميزة تعطيها مساحة كبيرة للتخزين بشكل منفصل، كما وتتميز برفوف ذات جودة عالية ومراوح قوية في الفريزر الخاص بها، إلى جانب مقابض مقاومة للبكتيريا في الموديلات الحديثة، فضلاً عن سعرها المناسب في الأسواق الأردنية.

ناشونال إليكتريك

للباحثين عن ثلاجة موفرة للطاقة وذات أداء ممتاز يدوم طويلاً فإنّ ثلاجات ناشونال إليكتريك تعتبر من أفضل الخيارات في السوق الأردني، كما أنها تتميز بتصاميم عصرية وأحجام وسعات متنوعة تناسب الجميع، بالإضافة إلى إضافات مثل إضاءة LED داخلية ومستوى ضوضاء منخفض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى