أكثر 5 أجهزة سامسونج تابلت مبيعاً في الأردن 2023

هل تبحث في سوق الإلكترونيات الأردني عن جهاز لوحي جديد؟ لا تبحث أكثر! لدينا الأحدث والأفضل على موقع السوق المفتوح، والذي حرص على رصد قائمة بأكثر 5 أجهزة سامسونج تابلت مبيعاً في المملكة لعام 2023 على منصته وفقاً لعدد إعلانات العرض والطلب، فهي علامة تجارية تزداد شعبيةً يوماً بعد يوم، بلغت الحصة السوقية لأجهزة التابلت الخاصة بها نحو 33.09٪ في المملكة بحلول نهاية عام 2022.

تابلت جالاكسي تاب A7 لايت

تابلت جالاكسي تاب A7 لايت هو توازن مثالي بين السعر المعقول والأداء، مما يجعله اليوم من أكثر الأجهزة اللوحية المطروحة من سامسونج مبيعاً على موقع السوق المفتوح، فمع التصميم الأنيق والمُعالج ثماني النواة القوي، والشاشة الكبيرة التي توفر تجربة مُشاهدة مُتكاملة، يُعد خياراً مثالياً لكل من يبحث عن تابلت ذو استجابة سريعة يُمكنه من التعامل مع مهامه اليومية بسلاسة، فلا تنتظر أكثر! وكُن من المحظوظين الذين يمتلكون Galaxy Tab A7 Lite. 

تابلت جالاكسي تاب S6 لايت

جالاكسي تاب S6 لايت هو تابلت مُمتاز لكل شخص يتطلع إلى البقاء على اتصال وتواصل أثناء التنقل والسفر، فما بين المتانة والجودة العالية في التصميم، لن تقلق بعد اليوم من التأخر بإنجاز أعمالك أو حتى التسلية، فهو جهاز لوحي يُمكنه التعامل مع كل شيء من العمل إلى اللعب مع شاشة Super AMOLED قياس 10.4 بوصة، ومُعالج ثماني النواة، وذاكرة تخزين كبيرة، فلا تتردد واحصل عليه بسعر مُنافس عبر السوق المفتوح. 

تابلت جالاكسي تاب A7

خيار آخر شائع بين مُستهلكي الأجهزة اللوحية في الأردن هو تابلت جالاكسي تاب A7، وليس من الصعب معرفة السبب، بفضل مكبرات الصوت المزدوجة المضبوطة بواسطة Dolby Atmos التي توفر تجربة صوت سينمائية، وسعة التخزين التي تبلغ 32 جيجابايت القابلة للتوسيع، والمزيد غير ذلك من المزايا التي ستجعل قرار الشراء محسوم بالنسبة إليك. 

تابلت جالاكسي تاب إيه 

يعد تابلت جالاكسي تاب إيه جهازًا لوحيًا مُتعدد الاستخدامات وصديقًا للميزانية يُوفر توازنًا رائعًا بين الأداء والميزات، إضافةً إلى أنه مدعوم بمُعالج رباعي النواة يضمن لكل مستهلك في الأردن أداءً سلساً، وبطارية تدوم طويلاً، أي لا داعي للقلق بشأن نفاذ الطاقة أثناء استخدامه، فماذا تنتظر؟ انضم الآن إلى مستخدمي Galaxy Tab A tablet واستمتع بتجربة لا مثيل لها. 

تابلت جالاكسي تاب 3

على الرغم من أن تابلت جالاكسي تاب 3 موديل قديم نوعاً ما، إلا أنه ما يزال من الخيارات المُتاحة الشائعة في الأردن، فكيف لا وهو متوفر ضمن فئة سعرية مُناسبة للجميع! مع الحفاظ على مستوى جيد جداً من الأداء، لذا إن كنت تبحث عن جهاز لوحي يؤدي أعمالك اليومية البسيطة أو اللعب، فلا تتردد بالحصول على Galaxy Tab 3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى