أكثر موبايلات سامسونج مبيعاً في الأردن 2023

تبحث عن موبايل جديد يجمع ما بين الأداء والتصميم في السوق الأردني؟ لا تبحث أبعد من عروض سامسونج المتوفرة الآن على السوق المفتوح؛ المنصة الأكبر للبيع والشراء في المملكة، من سلسلة جالكسي S القوية إلى سلسلة جالكسي A المُتطورة والاقتصادية، ستجد طلبك حتماً بأسعار مُنافسة، ولمساعدتك أكثر، نُقدم لك قائمة بـ أكثر 5 موبايلات سامسونج مبيعاً في الأردن لعام 2023 وفقاً لعدد إعلانات العرض والطلب على السوق المفتوح. 

1- موبايل سامسونج جالاكسي S22 ألترا 

سامسونج جالاكسي S22 ألترا هو الموبايل المثالي لأولئك الذين يبحثون عن الأفضل في الأداء والتكنولوجيا، لذا إن كنت مُستعداً لترقية هاتفك المحمول، لا تنظر بعيداً وانضم إلى مستخدميه اليوم عبر السوق المفتوح، فما بين شاشة Dynamic AMOLED 2X الكبيرة، ومعالج 5 نانومتر، والكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميجابكسل، لا يُمكن أن تُخطئ باختيار Samsung Galaxy S22 Ultra. 

2- موبايل سامسونج جالاكسي A52s 5G 

موبايل سامسونج جالاكسي A52s 5G 

لأولئك الذين يبحثون عن هاتف محمول 5G قوي وبسعر معقول، سامسونج جالاكسي A52s 5G سيكون موبايل جديد مُناسب لك، مع إمكانات الاتصال السريع بشبكة 5G، وشاشة Super AMOLED الكبيرة، وبطارية 4500 التي تسمح لك بتجربة استخدام طويلة، هو حتماً قرار شراء صحيح، ولا يُمكن أن ننسى مقاومته للغبار والماء التي تجعله ممتازاً للاستخدام اليومي المُستمر. 

3- موبايل سامسونج جالاكسي Z فليب 3 5G 

من أفضل موبايلات سامسونج على الإطلاق، فما بين التصميم الساحر والاستخدام السلس هو خيارك التالي لا شك، فلا يُمكن أن ترى Samsung Galaxy Z Flip 3 5G ولا يقع اختيارك عليه، وأكثر ما يُميزه ويجذب المشترين إليه شاشته القابلة للطيّ قياس 6.7 بوصة، والتي توفر لك فرصة الاستمتاع بتجربة مُشابهة لجهاز التابلت. 

4- موبايل سامسونج جالاكسي A72

لنمط حياتك النشط ووتيرة استخدامك المُستمرة ننصحك بشراء سامسونج جالاكسي A72 المتوفر على منصة السوق المفتوح بسعر مُنافس، فلا تتردد بالحصول عليه اليوم والاستمتاع بتجربة الشاشة الكبيرة من نوع Super AMOLED، وسعة التخزين الواسعة، والكاميرا المُتطورة، وبالتأكيد تجربة استخدام هاتف محمول لساعات طويلة دون قلق حول إعادة الشحن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى