
6



JOD800
Peugeot 206 Standard
بيجو 206/موديل 2010//سعر حرق 800
السلام عليكم.
الرجاء قراءة الإعلان جيدا ، وحد الله ما بيني وبين الحرام.
السيارة منتهي ترخيصها من تاريخ 07-09-2022
ملاحظة : تم تخفيض السعر 800 دينار للحاجة الماسة
سيارة بيجو موديل 2010 سيدان ،، ماتور 1600 ،، ماتور راكب جديد مش نازل عالرخصة .. قير تتروبونك راكب برضوا جديد ،، 4 جنطات بيجو أصلي.
شاشة اصلية للبيجو كلفتني والله 200 دينار ،،السيارة دهانها جيد جدا ، داخلية جيدة ،،مري كهرباء شغلات ،، السيارة بدها دهان جناح شمال الي جهة السايق حقوا أعتقد ،بحاجه عصابة قير ، كوشوك جيد .
.
بطارية جديدة
السيارة بحاجة إعادة تسجيل مع ترخيص سنة تكلف 550 دينار .
يا اخوان أنا بايع لأنو ما معي ارخصها فا بالله عليكم لا حدا يبخس بالسعر ،، سعر السيارة بالسوق أعتقد ما بين 2500 /3000 أنا بايع ((تم تعديل السعر من 1250 الى 900))
تعديل جديد 800 دينار
السيارة مش مقصوصة ولا قالبة وافحص وين ما بدك بس أنا بايع وما بعرف شو الفحص.
السيارة يااخوان سلمتها لواحد والله دفعت عليها 1250 دينار والله ما بين دهان قير وماتور وداخليه . ولكن قدر الله وما شاء فعل .
الي الو ناوي ان شاء الله كمان ما بقصر معا بشيء معقول .
مرة ثانية امانة الله لا تبخس بالسعر .
الصور 1+2+3 شكل السيارة او ما جبتها ،، والصور 4+5+6+7الان .
السيارة حلوة وثقيلة بس بدها واحد يكون فوق راس الي بدو يعلمها صيانة .
والسلام عليكم ورحمة الله
الرجاء قراءة الإعلان جيدا ، وحد الله ما بيني وبين الحرام.
السيارة منتهي ترخيصها من تاريخ 07-09-2022
ملاحظة : تم تخفيض السعر 800 دينار للحاجة الماسة
سيارة بيجو موديل 2010 سيدان ،، ماتور 1600 ،، ماتور راكب جديد مش نازل عالرخصة .. قير تتروبونك راكب برضوا جديد ،، 4 جنطات بيجو أصلي.
شاشة اصلية للبيجو كلفتني والله 200 دينار ،،السيارة دهانها جيد جدا ، داخلية جيدة ،،مري كهرباء شغلات ،، السيارة بدها دهان جناح شمال الي جهة السايق حقوا أعتقد ،بحاجه عصابة قير ، كوشوك جيد .
.
بطارية جديدة
السيارة بحاجة إعادة تسجيل مع ترخيص سنة تكلف 550 دينار .
يا اخوان أنا بايع لأنو ما معي ارخصها فا بالله عليكم لا حدا يبخس بالسعر ،، سعر السيارة بالسوق أعتقد ما بين 2500 /3000 أنا بايع ((تم تعديل السعر من 1250 الى 900))
تعديل جديد 800 دينار
السيارة مش مقصوصة ولا قالبة وافحص وين ما بدك بس أنا بايع وما بعرف شو الفحص.
السيارة يااخوان سلمتها لواحد والله دفعت عليها 1250 دينار والله ما بين دهان قير وماتور وداخليه . ولكن قدر الله وما شاء فعل .
الي الو ناوي ان شاء الله كمان ما بقصر معا بشيء معقول .
مرة ثانية امانة الله لا تبخس بالسعر .
الصور 1+2+3 شكل السيارة او ما جبتها ،، والصور 4+5+6+7الان .
السيارة حلوة وثقيلة بس بدها واحد يكون فوق راس الي بدو يعلمها صيانة .
والسلام عليكم ورحمة الله
Features
Interior (7)
- Airbags
- Electric Windows
- Center Lock
- CD player
- Air Condition
- Alarm System
- AUX / USB Input
Exterior (4)
- Rim Wheels
- Electrically Folding Mirrors
- Electric Mirrors
- Spare Tyre
Technology (6)
- Bluetooth
- Touch Screen
- ABS Brakes
- Rear Camera
- Traction Control
- Navigation system / maps
AI Tags
Frequently Asked Questions
How many listings are there in Peugeot 206 Standard 2010?
What's the safest method to contact advertisers?
How can I arrange a safe meeting and verify the product quality?
Verified User

Abu AwsReply to chat within 14 hour
4.7
06-11-2018
General Tips
- Only meet in public places
- Never pay or transfer money in advance
- Inspect the product before you buy it
Sell Anything on OpenSooq
Do you have a similar Listing?
Add New Listing

Want more views?
Promote or Repost your listing
Explore More



















