أكثر 5 سيارات ميتسوبيشي مبيعاً في الأردن 2023

تعتبر ميتسوبيشي أكبر شركات تصنيع السيارات في كوريا الجنوبية، وقد سجلت هذه الشركة التي يرجع تاريخها لعام 1967 نمواً في المبيعات خلال عام 2022، فخلال شهر نوفمبر من عام 2022 وصلت عدد سيارات هيونداي التي تم بيعها إلى 290,253 سيارة، ويشير ذلك إلى ارتفاع بنسبة 13.8% على أساس سنوي، ويعود نجاحها إلى موديلاتها العملية والاقتصادية ذات الكفاءة العالية والتصاميم العصرية والأسعار المنافسة، وسنقدم لكم في هذا المقال أكثر 5 سيارات ميتسوبيشي في الأردن لعام 2023 على السوق المفتوح.

1- ميتسوبيشي لانسر

ميتسوبيشي لانسر

ميتسوبيشي لانسر هي سيارة سيدان مدمجة تم إطلاقها عام 1973 ونجحت في اكتساح الأسواق العالمية والعربية نظراً لكونها من السيارات العملية ذات الكفاءة العالية، كما أنها اقتصادية من ناحية استهلاك الوقود ومن ناحية قطع الغيار التي تتوفر بكثرة في الأردن، الأمر الذي جعلها الموديل الأكثر مبيعاً من سيارات ميتسوبيشي على السوق المفتوح.

2- ميتسوبيشي L200

ميتسوبيشي L200

ظهر أول موديل من ميتسوبيشي L200 عام 1978، وقد كانت تحمل اسم تريتون في السابق قبل أن يتم تسميتها L200 في جيلها الرابع الذي انطلق عام 2005، وهي من سيارات البيك أب الأكثر شهرة نظراً لقوة محركات البنزين والديزل التي تمتاز بها، إلى جانب متانتها وقدرتها الكبيرة على تحمل أصعب الظروف.

3- ميتسوبيشي باجيرو

ميتسوبيشي باجيرو

تشتهر ميتسوبيشي باجيرو بكونها من أفضل سيارات الدفع الرباعي SUV وأكثرها طلباً في دول الخليج والدول العربية بشكل عام، حيث حرصت ميتسوبيشي على تزويدها بأحدث التقنيات والإضافات والمساحة الداخلية المريحة والفسيحة، إلى جانب أداء استثنائي على مختلف الطرق وتصميم عصري في موديلاتها الحديثة.

4- ميتسوبيشي جالنت

ميتسوبيشي جالنت

لاقت ميتسوبيشي جالنت نجاحاً كبيراً منذ جيلها الأول الذي أطلقته ميتسوبيشي عام 1969، وتطورت السيارة عبر عدة أجيال لتصبح من سيارات السيدان متوسطة الحجم المرغوبة بكثرة في سوق السيارات الأردني، مع العلم أنّ آخر موديل لها كان عام 2012، وبشكل عام فإنّ السيارة تمتاز بأداء قوي وقيادة مريحة وسعر مناسب.

5- ميتسوبيشي آوتلاندر

آوتلاندر هي سيارة كروس أوفر ظهرت عام 2001 وحصلت على لقب أفضل سيارة هجينة مبيعاً في أوروبا لمدة خمس سنوات متتالية، من عام 2015 إلى عام 2019، وتتميز بمحرك هايبرد ممتاز وقيادة ممتعة وكفاءة عالية، كما أنّ مساحتها الداخلية وإضافاتها تعتبر جدية جداً مقارنةً بالسيارات المنافسة من نفس الفئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى