أكثر 5 دراجات هارلي ديفيدسون مبيعاً في الأردن 2023

ارفع سرعة مُحركاتك واستعد للقيادة! إذا كنت من عُشاق الدراجات النارية في الأردن، فأنت تعلم بالفعل أن هارلي ديفيدسون هي العلامات التجارية المُمتازة عندما يتعلق الأمر بالفخامة. وفي هذا المقال نُلقي نظرة على أكثر 5 دراجات هارلي ديفيدسون مبيعاً في الأردن لعام 2023، بحسب دراسة إعلانات موقع السوق المفتوح الأفضل للبيع والشراء أونلاين في المملكة.  

1- دراجة Harley 1200 Custom

دراجة Harley 1200 Custom

مع دراجة Harley 1200 Custom ستحصل على الانطلاقة المُمتعة على الطرقات، سواء كنت تتجول على الطريق السريع أو تقوم برحلة ممتعة في المدينة، ستوفر لك رحلة لا مثيل لها، ولكن هذا ليس كل شيء، فهذه الدراجة مُصممة أيضًا لتلفت الأنظار بتصميمها الأنيق والعصري الذي ينضح بالفخامة والرقيّ. 

2- دراجة Harley Fat Boy

دراجة Harley Fat Boy

هل تبحث عن دراجة نارية تجمع بين التصميم الكلاسيكي والأداء الحديث؟ لا تنظر أبعد من دراجة Harley Fat Boy. فهذه الدراجة الأسطورية الشهيرة مفضلة لدى عُشاق هارلي منذ سنوات، وذلك بفضل تصميمها المميز وقدراتها الرائعة، أهمها محركها الذي يُمكنه التعامل بأريحية مع أي تضاريس، ولكن يُمكن القول أن ما يُميزها حقاً هو تصميمها الخالد، مع خطوطها الكلاسيكية ومنحنياتها الجريئة. فلماذا ترضى برحلة عادية بينما يمكنك تجربة رفاهية وقوة Harley Fat Boy؟ تعال وانظر بنفسك لماذا هذه الدراجة النارية الأسطورية هي واحدة من أكثر موديلات هارلي ديفيدسون مبيعًا في الأردن على السوق المفتوح. 

3- دراجة Harley Superlow

دراجة Harley Superlow

هل تبحث عن دراجة نارية يسهل التعامل معها ومثالية للمُبتدئين؟ Harley Superlow من الخيارات المميزة أمامك، فقد تم تصميم هذه الدراجة الأنيقة والعصرية للركاب الذين بدأوا للتو أو أولئك الذين يرغبون في ركوب أكثر راحة، بفضل المقعد المنخفض وتصميمها خفيف الوزن، يسهل المناورة بها، وتوفر ثباتًا ممتازًا على الطريق. لكن لا تدع صغر حجمها يخدعك؛ لا تزال هذه الدراجة مليئة بالقوة والأداء، بفضل محركها الرائع وميزاتها الفائقة. سواء كنت تتنقل إلى العمل أو تنطلق على الطريق السريع في عطلة نهاية الأسبوع، ستوفر لك رحلة سلسة وممتعة في كل مرة.

4- دراجة Harley Electra Glide Ultra Special

 دراجة Harley Electra Glide Ultra Special

هل تبحث عن دراجة مصممة للتجوال وركوب المسافات الطويلة؟ لا تنظر أبعد من Harley Electra Glide Ultra Special. تم تصميم هذه الدراجة المُتميزة لتوفير أقصى درجات الراحة والأداء في الرحلات الطويلة، مع ميزات مثل الحقيبة الواسعة والمقعد المريح. ولكن ما يُميزها حقًا هو تقنيتها المتطورة، بما في ذلك المحرك القوي ونظام التعليق المُتقدم، فسواء كنت تتجول على الطريق السريع أو تستكشف التضاريس الوعرة، فإن Electra Glide ستوفر لك قيادة سلسة وثابتة ستبقيك مرتاحًا ومسيطرًا. فلماذا تستقر على دراجة نارية عادية بينما يُمكنك تجربة الفخامة والأداء في Harley Electra Glide Ultra Special؟ 

5- دراجة Harley Heritage Classic

دراجة Harley Heritage Classic

تمنحك دراجة Harley Heritage Classic الانطلاقة التي تحلم بها على الطريق مع محرك Milwaukee-Eight الذي يوفر الكثير من القوة وعزم الدوران، مما يجعله الخيار الأمثل للسير على الطريق السريع أو التعامل بسهولة على الطرق المتعرجة، إضافةً إلى أنها مُجهزة بميزات متطورة مثل ناقل الحركة السلس، والفرامل سريعة الاستجابة، والمقعد المُريح الذي يجعلها الأفضل للرحلات الطويلة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى