أكثر دراجات سوزوكي مبيعاً في الأردن 2023

سوزوكي هي علامة تجارية رائدة في عالم الدراجات النارية، معروفة بإبداعها وأدائها وأسلوبها. وفي الأردن، اكتسبت دراجات سوزوكي شعبية بين عُشاق الدراجات النارية لموثوقيتها وجودتها، لذا إذا كنت تبحث عن دراجة أنيقة وعالية الأداء، فإن سوزوكي لديها ما تُقدمه لك. وفي هذه المقالة، سنلقي نظرة على أكثر دراجات سوزوكي مبيعاً في الأردن لعام 2023، بحسب دراسة إعلانات موقع السوق المفتوح الأكبر للبيع والشراء أونلاين في المملكة. 

1- دراجة سوزوكي GSX-S750 ABS

دراجة سوزوكي GSX-S750 ABS

GSX-S750 ABS هي دراجة عالية الأداء توفر تجربة ركوب مُمتعة، مع محرك 749cc أربعة سلندر، هذه الدراجة قادرة على إنتاج 114 حصان، مما يجعلها واحدة من أقوى الدراجات في فئتها، كما تأتي مزودة بنظام تحكم في الجر مُتقدم يضمن قوة جر وثبات مثاليين حتى على الطرق الزلقة، وبالتأكيد لا ننسى أنها توفر قيادة مُريحة مع نظام التعليق القابل للتعديل، أي أن كنت تبحث عن دراجة تجمع ما بين القوة والتحكم والراحة، فهي خياراً يستحق التفكير به. 

2- دراجة سوزوكي GSX250R

دراجة سوزوكي GSX250R

GSX250R هي دراجة رياضية وأنيقة ومثالية للسائقين الذين يرغبون بلفت الأنظار على الطرقات، فبفضل تصميمها الأنيق وخطوطها الحادة، من المؤكد أن هذه الدراجة ستكون مُناسبة لك، أما من حيث الأداء فهي كذلك لديها مواطن قوي عديدة، لعل أهمها محرك 2 سلندر الذي يوفر قيادة سلسة وسريعة الاستجابة، كما أنها مزودة بديناميكيات هوائية مُتقدمة تضمن لك تحكماً واستقراراً ممتازين، حتى عند السرعات العالية. 

3- دراجة سوزوكي Gixxer

دراجة سوزوكي Gixxer

Gixxer هي دراجة مُتعددة الاستخدامات رائعة من سوزوكي، مناسبة لمحبي القيادة الممتعة، بفضل محركها 155 سي سي الذي يوفر قوة وتسارع مُمتازين، مما يجعلها مثالية للقيادة في المدينة وخارجها، إضافةً إلى أنك مع Gixxer تحصل على الكثير من الميزات المتطورة التي تضمن لك رحلة آمنة ومريحة، بما في ذلك المقعد المريح، والفرامل، ولا ننسى تصميمها الرائع الذي سيلفت الأنظار على الطرقات بالتأكيد. 

4- دراجة سوزوكي SV650 ABS

دراجة سوزوكي SV650 ABS

SV650 ABS هي من دراجات سوزوكي التي نالت إعجاب الكثير من السائقين في الاردن، بفضل تصميمها الأنيق والرياضي من جهة، والأداء القوي المميز على الطرقات من جهة أخرى، فهي مُجهزة بمحرك رائع يوفر تسارع ممتاز، وفرامل مانعة للإنغلاق، ومقعد مُريح أثناء الركوب، إلى جانب أنها آمنة، بشكل عام هي دراجة لن تُخيب أملك. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى